• ×

03:16 صباحًا , الجمعة 29 مارس 2024

حاسب HUAWEI MateBook 14.. اختيارك الأمثل للحصول على أفضل حاسب محمول مزود بتقنية الشحن فائق السرعة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 يترقب سوق الأجهزة الإلكترونية قيام شركة هواوي بالكشف عن أحدث أجهزة الحاسب المحمولة HUAWEI MateBook 14، والذي يدعم تقنية الشحن فائق السرعة ويتميز بشاشة عرض كاملة بدقة 2K بالإضافة إلى معالج Intel®️ Core ™️ من الجيل الحادي عشر، بالإضافة إلى مميزات الجهاز الفائق المستقبلية، حيث تضع هواوي معيارًا جديدُا في قطاع الحواسب المحمولة فى الفئة المتوسطة.

ومن المتوقع أن يتم طرح الجهاز في السوق المصري خلال الفترة المقبلة ليكون بمثابة الحصان الأسود لشركة هواوي في منافساتها بسوق أجهزة الحاسب المحمولة من الفئة المتوسطة حيث يحقق HUAWEI MateBook 14 توازن مثالي بين التصميم والأداء مع مميزات الجهاز الفائق المستقبلية، والتي تساعدك بأكثر من طريقة للترفيه عن نفسك وإنجاز العمل بسلاسة.

ويأتي HUAWEI MateBook 14 بشاشة عرض كاملة -FullView مريحة للعين بدقة 2K تتميز بدعم متعدد اللمس مع دقة تبلغ 2160 × 1440 بكسل ونسبة عالية من الشاشة إلى الجسم تبلغ %90. كما تدعم شاشة HUAWEI MateBook 14 أيضا إدخال اللمس متعدد النقاط مما يتيح للمستخدمين التحكم في الحواسب المحمولة والتنقل فيها وتصفحها على غرار الهاتف الذكي مع دعم خاصية الشاشة الكاملة FullView المذهلة الذي يساعد على التخلص من الوميض عند عرض الشاشة. بالإضافة إلى ذلك، أصبح التقاط لقطات الشاشة سهلًا كما كان دائما مع ميزة لقطة شاشة Finger Gesture الرائدة من هواوي.

ويتمتع حاسب HUAWEI MateBook 14 بذاكرة وصول عشوائي مزدوجة القناة بسعة 16 جيجابايت و 512 جيجابايت NVMe PCIe SSD، مما يوفر مساحة مناسبة للتخزين دون أي قلق، إلى جانب قراءة الملفات وحفظها وضغطها بشكل أكثر كفاءة، بالإضافة إلى العمل على العديد من المهام في نفس الوقت بشكل سلس وفعال.

أما معالج الحاسب HUAWEI MateBook 14 فإنه يقدم أداء قويا، وهو مدعوم بأحدث معالج Intel®️ Core ™️ من الجيل الحادي عشر. تم تصنيع معالج Intel®️ Core ™️ من الجيل الحادي عشر باستخدام عملية 10 نانومتر SuperFin المتقدمة ليوفر أداءً أقوى، مما يتيح للمستخدمين إجراء حسابات معقدة والتعامل مع مهام متعددة بسهولة.

ولأن عمر البطارية أيضًا جزءًا أساسيًا من تجربة المستخدم، حرصت هواوي على أن يأتي الحاسب الجديد مدعومًا بتقنية الشحن فائق السرعة Huawei Super Charge إلى جانب بطارية عالية السعة 56 واط بالإضافة إلى إتاحة حلول إدارة الطاقة الذكية من هواوي لإطالة عمر البطارية إلى أقصى حد، بحيث يمكن للمستخدمين تركيز انتباههم على أهم اولوياتهم.

ومع الإمكانيات والقدرات الفائقة التي يتمتع بها جهاز HUAWEI MateBook 14 فإنك تستطيع عرض جهاز HUAWEI MatePad pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة لاسلكيا على حاسب HUAWEI MateBook 14 المحمول للاستمتاع بالميزات الجديدة لخاصية العرض على عدة شاشات بين الجهاز اللوحي والحاسب المحمول الذي يأتي بثلاثة أوضاع؛ "انعكاس وتوسيع وتعاون" والتي تمكن المستخدم من عكس شاشة حاسب HUAWEI MateBook 14 المحمول الخاصة بهم إلى شاشة الجهاز اللوحي الخاصة بهم، مما يسمح لهم بالعمل مباشرة على الملفات والتعليق على المستندات ، أو الرسم على الحاسب المحمول الخاص بهم باستخدام قلم الجهاز اللوحي. ويأتي الجهاز بخاصية التوسيع الذي يحول الجهاز اللوحي إلى شاشة ثانية، مما يوفر مساحة شاشة إضافية لعرض المزيد من المحتوى. أخيرا، يتيح وضع التعاون المبتكر التفاعلات عبر الأنظمة الأساسية، مما يسمح للمستخدمين بنقل محتوى مثل النصوص والصور والمستندات بين الأجهزة المتصلة بسحب وإفلات بسيط!

ومع أحدث تقنيات هواوي Multi-screen Collaboration فإنه الأن تستطيع سد الفجوة بين أنظمة التشغيل Windows و Android، مما يتيح التعاون السلس عبر الأجهزة ومشاركة الملفات والتحكم في الشاشات المتعددة. في إطار خاصية العرض على عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration.

علاوة على ذلك، يمكنك توصيل الحاسب المحمول بشاشة HUAWEI MateView عبر الكابل للحصول على شاشة إضافية توفر لك مساحة مشاهدة غامرة مع عرض شاشة جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة لاسلكيًا على حاسب HUAWEI MateBook 14. مزايا الحصول على هذا الإعداد الثلاثي هو التبديل السهل بين الاتصالات السلكية واللاسلكية التي تتيح لك التبديل بسهولة بين وضع العمل والوضع الشخصي.
بواسطة : علاء الطويل
 0  0  118
التعليقات ( 0 )