• ×

07:17 مساءً , الخميس 28 مارس 2024

كيونت تطرح خط المياه الكامل HomePure في المنتدى العربي للمياه 2021

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 : تطلق شركة كيونت، الرائدة عالمياً في مجال البيع المباشر، خلال مشاركتها في الدورة الخامسة لمنتدى المياه العربي لعام 2021 (AWF)، خط المياه الكامل HomePure الذي يتضمن نظام ترشيح المياه HomePure Nova ، وفلتر أولي HomePure Prefilter 1-mc و HomePure NovaSoft، وذلك في إطار جهودها المستمرة لدعم البيئة، حيث يتوافق إطلاق منتجات HomePure Complete Water Line، مع الهدف العام للمنتدى، حيث أن نظام ترشيح المياه المبتكر HomePure Nova لا يهدر المياه ولا يتطلب الكهرباء للاستخدام، كما يساعد نظام HomePure Complete Water Line في تقليل الزجاجات البلاستيكية غير الضرورية التي تُستخدم مرة واحدة.

يغطي المنتدى العربي للمياه قضايا هامة، تتضمن، الأمن المائي العربي، والتعاون في مجال المياه العابرة للحدود، والمياه من أجل التنمية المستدامة، بما في ذلك حوالي 14 موضوعاً وقضية مختلفة أخرى، كما يساهم المنتدى في توحيد جهود قادة مجتمع المياه العربي، ومراكز الفكر وصناع القرار الرئيسيين، الذين يناقشون بشكل شامل تحديات المياه التي تواجهها المنطقة العربية، باعتبارها واحدة من أكثر المناطق التي تعاني من ندرة المياه في العالم.

قالت مالو كالوزا، الرئيس التنفيذي لشركة كيونت: "بعد أكثر من 10 سنوات من التميز والمعرفة الواسعة في جودة المياه في أكثر من 90 دولة، أطلقت كيونت أقوى نظام مبتكر لتنقية المياه، بما يضمن تيار من المياه الحيوية النظيفة والآمنة والمغذية في منازل عملائنا، حيث يوفر هذا النظام ترشيحاً للرواسب الصغيرة، بحجم 1 ميكرون، والتي لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة".

وتقام الدورة الخامسة لمنتدى AWF 2021 هذا العام في دبي، بدعوة من المجلس العربي للمياه (AWC)، تحت رعاية وزارة الطاقة والبنية التحتية في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما سيتم دعم المنتدى من جامعة الدول العربية (LAS)، ووزارة الموارد المائية والري المصرية (MWRI)، إلى جانب العديد من هيئات المياه من 22 دولة عربية مختلفة، ويشهد منتدى AWF عدداً من الجلسات العلمية والنقاشات، لمدة ثلاثة أيام متتالية، بالإضافة إلى معرض المياه العربي، حيث تقدم كيونت نظام HomePure.

جدير بالذكر أن المنتدى يشهد حضور أكثر من 800 شخصية من المتخصصين والمبتكرين وصناع القرار والمتعاونين الدوليين في قطاع المياه من 22 دولة عربية، بهدف مناقشة تحديات المياه في المنطقة العربية، وطرح الحلول الممكنة للتعامل مع هذه التحديات، وأن دورات المنتدى كل عام تشهد ازدياداً في أعداد المشاركين من المجتمعين العربي والدولي.


تعد شركة كيونت واحدة من شركات البيع المباشر القائمة على التجارة الالكترونية الرائدة في قارة آسيا، لما تقدمه من مجموعة واسعة من منتجات الصحة والرفاهية وأسلوب الحياة التي تمكن الناس من عيش حياة أفضل. وساعد نموذج الأعمال الأساسي لدى كيونت المدعوم بقوة التجارة الالكترونية في تمكين الملايين من رواد الأعمال في أكثر من 100 بلداً حول العالم.

كيونت هي عضو في رابطة البيع المباشر في العديد من البلدان، بالإضافة إلى رابطة الأغذية والصحة بهونغ كونغ ورابطة صناعة المستلزمات الصحية بسنغافورة، وغيرها الكثير.
بواسطة : علاء الطويل
 0  0  412
التعليقات ( 0 )