• ×

11:48 صباحًا , الجمعة 29 مارس 2024

سلسلة vivo V21 تعزز من إيراداتها في مصر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أعلنت شركة vivo عن تحقيق نتائج محسنة في الربع الثاني من العام 2021 ؛ مسجلة نموًا بنسبة 27 ٪. ووفقًا لتقرير (Canalys)، ساهمت النتائج الإيجابية في أن تحتل الشركة المرتبة الخامسة ضمن أفضل العلامات التجارية على مستوى العالم لربعين متتاليين. هذا وقد دعم نجاح vivo في السوق المصري مخططاتها للنمو، بما يتوافق مع استراتيجية الشركة للتوسع محليًا من خلال تزويد عملائها بأحدث تكنولوجيا متطورة للهواتف الذكية.

نظرًا إلى تواجد vivo مصر في أحد أبرز الأسواق في المنطقة، فقد أطلقت الشركة أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية (V21 و V21e (ضمن السلسلة الرائدة (V) في يونيو 2021، محققة أداءً متميزاً. فضلًا عن ذلك، فقد ساهمت الهواتف الذكية ذات التكنولوجيا المتطورة في تعزيز معدل نمو مبيعات الشركة، مما نتج عنه ارتفاع عائدات المبيعات.

ومن جانبه ، أعرب أليكس جان- الرئيس التنفيذي لشركة vivo Egypt عن سعادته بتقدم ونجاح العلامة التجارية في سوق حيوي وهام مثل مصر، وأكد أن الشركة تعتزم اتباع استراتيجية متكاملة بهدف توفير أفضل جودة وبأسعار تنافسية.

وصرح جان قائلًا: "نفتخر في vivo مصر بنمو مبيعاتنا في الفترة الماضية، وهو الأمر الذي يؤكد أن استراتيجيتنا وتفانينا في العمل يشكلان أسسًا قوية تدعم نجاحنا بالسوق المصري. ومن خلال تلبية احتياجات العميل المصري بالإضافة إلى تحسين تجربة المستخدم، فقد تمكنا بإطلاق V21 من مضاعفة نمو مبيعاتنا مقارنة بـ .V20 علاوة على ذلك، فقد ارتفع معدل نمو مبيعاتV21e مقارنة ب .V20se ونتطلع إلى إطلاق المزيد من الهواتف الذكية المبتكرة للتوسع في قاعدة عملائنا، مما يؤهل شركة vivo مصر لمرحلة جديدة في رحلتها بالسوق المحلية".

تتميز سلسلة (V) بانها عصرية، وتعد الكاميرا أحد أهم مواصفاتها. وقد أثبتت هذه الإستراتيجية فعاليتها بشكل كبير في اجتذاب جمهور العملاء المستهدف لـ vivo، وأنها عامل لا غنى عنه لنجاح السلسة الشهيرة.



تأتي الهواتف الذكية V21 مزودة بكاميرا أمامية متميزة، حيث تتضمن خاصية التثبيت البصري للصور (OIS) والتي تتمتع بدورها بالقدرة على التكيف على مدار ال24 ساعة اليومية؛ من أجل السماح للمستخدمين بالتقاط صور سيلفي واضحة في أي وقت. يتميز V21 أيضًا بأنه واحداً من أنحف الهواتف الذكية ؛ فهو تصميم أنيق ويدمج العناصر الدقيقة بسلاسة، من أجل تقديم تجربة هاتف محمول تجمع بين التكنولوجيا المتقدمة وجمال المظهر. فضلًا عن ذلك، فإن الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 44 ميجابكسل OIS تجمع بين عدة مميزات، من بينها: التصوير الليلي الذكي (AI Night Portrait)، والتصوير الليلي الفائق (Super Night Mode) ، والتركيز التلقائي المتطور (advanced autofocus) وتصوير الفيديو4K الثابت (stable 4K video)؛ وذلك من أجل تزويد المستخدمين بالأجهزة الأفضل في فئتها ولتسهيل أسلوب حياتهم الذي يتسم بالحركة وسرعة الوتيرة.

هذا وقد راعت vivo في تصميمها لسلسلة V21 أن تلبي احتياجات المستخدم العصري، حيث تقدم هواتفها أداءً فائقًا يتناسب مع الاستخدام المكثف طوال اليوم، وحتى يتمكن المستخدمون من الاستفادة الكاملة من الهاتف وجميع تطبيقاته على الدوام. تأتي الهواتف مزودة أيضًا بشاحن سريع (flash charge) بقوة 33 وات وبطارية ضخمة بسعة 4000 مللي أمبير، مما يساعد على إنجاز الشحن بنسبة تصل إلى 65٪ في نصف ساعة فقط. وعليه، فإن كل ما سبق يؤكد أن سلسلة هواتف V21 التي تم إطلاقها حديثًا عملت على إرضاء المستخدمين. فأيًا كانت تطلعاتهم، ستكون سلسلة V21 مستعدة لتقديم أفضل حلول الهواتف المحمولة إطلاقًا.

تعد vivo شركة تقنية عالمية رائدة قائمة على المنتجات، حيث تركز أعمالها الأساسية على الأجهزة الذكية والخدمات الذكية. تلتزم vivo بربط المستخدمين في جميع أنحاء العالم، من خلال تصميم هواتف ذكية مثيرة ومبتكرة بالاضافة الى الأجهزة المرافقة، فضلاً عن الخدمات التي تدمج التكنولوجيا والتفكير التصميمي بطرق فريدة ومبتكرة. وفقاً للقيم الأساسية للشركة، والتي تشمل الابتكار وتوجيه المستهلك و "benfen"* نفذت vivo استراتيجية التنمية المستدامة مع رؤية أن تصبح مؤسسة عالمية رائدة وطويلة الأمد.
من خلال المقر الرئيسي في الصين ، وبدعم من شبكة من ١٠ مراكز للبحث والتطوير في شنتشن ودونغقوان ونانجينغ وبكين وهانغتشو وشنغهاي وشيان وتايبيه وطوكيو وسان دييغو، تركز شركة vivo على تطوير تقنيات المستهلك الفني، بما في ذلك الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي والتصميم الصناعي والتصوير الفوتوغرافي وغيرها من التقنيات الحديثة. أنشأت vivo أيضاً خمسة مراكز إنتاج (بما في ذلك مركز تصنيع معتمد للعلامة التجارية) في جميع أنحاء الصين وجنوب شرق آسيا بمعدل إنتاج سنوي يقارب ٢٠٠مليون هاتف ذكي. مؤخراً ، قامت vivo بتوسيع شبكة مبيعاتها عبر أكثر من ٤٠ دولة ومنطقة وهي مفضلة من قبل أكثر من ٤٠٠ مليون مستخدم حول العالم.

* "Benfen" هو مصطلح صيني يصف الموقف من القيام بالأشياء الجيدة بشكل صحيح - وهو الوصف المثالي لمهمة vivo في بناء التكنولوجيا من أجل الخير.

ابق على اطلاع بأحدث أخبار ومستجدات vivo : https://www.vivo.com/en/about-vivo/news

###
بواسطة : علاء الطويل
 0  0  123
التعليقات ( 0 )