• ×

12:41 مساءً , الجمعة 29 مارس 2024

تعرف على سعر ومواصفات الهاتف الشبابي Infinix Hot 10S

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أصبحت الهواتف الذكية أداة لا غنى عنها في الحياة اليومية لجيل ما بعد الألفية، وتشغل اليوم معظم أوقاتهم على الإنترنت. وتعمل إنفينيكس خلال السنوات الأخيرة باستمرار على إعادة تشكيل تجربة الهاتف الذكي وتلبية الاحتياجات المتنوعة لدى المصريين من الشباب.

نجحت إنفينيكس مع إصدارها الأخير لهاتف Infinix HOT 10Sبجذب جيل الشباب وأصبحت العلامة التجارية المفضلة للألعاب. ويأتي الهاتف الذكي الجديد الذي يركز على الألعاب بألوان مختلفة مع سماعات XE21 الفريدة، وهو مزود بمواصفات رائدة تضم بطارية Power Marathonبقوة 6000 مللي أمبير الرائعة ومعالج MediaTek Helio G85 وكاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل ستوفر تجربة تصوير متميزة.


وتم تجهيز هاتف HOT 10S الذكي بمعالج MediaTek Helio G85 ومحرك الألعاب المطور من شركة إنفينيكس الذي يرتقي بالهاتف الذكي إلى المستوى التالي. ويقدم المعالج أداءً قوياً عبر إطالة عمر البطارية إلى أقصى حد ليوفر تجربة ألعاب فائقة. كما يقلل معالج MediaTek Helio G85 من وقت التأخير مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة ألعاب خالية من التعقيدات.


ويتيح هاتف HOT 10S الذكي من إنفينيكس لجيل الشباب الكاميرا الثلاثية التي تضم عدسات (48 ميجابكسل + 2 ميجابكسل + عدسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي) لأول مرة في سلسلة هواتفHOT، قامت إنفينيكس بترقية إمكانات الكاميرا التي تعزز كمية الضوء بنسبة 90% في الرؤية الليلية الفائقة. ويتيح ذلك للمستخدمين التقاط صور رائعة في سيناريوهات الإضاءة المنخفضة/المظلمة، بينما يلتقط تسجيل الفيديو بدقة 2Kالفيديوهاتالواقعية بطريقة رائعة.

وتم تزويد الهاتف بالعديد من المزايا الجذابة للشباب، ومن أهمهاسرعة استجابةالشاشة التي تبلغ 90 هرتز والتي تقوم بتحميل وتحديث جلسات الألعاب دون أي تأخير.وتتيح الشاشة للمستخدم الاستمتاع بتجربة ألعاب غير اعتيادية.

ويضع هاتف HOT 10S من INFINIXمعياراً جديداً لطول عمر البطارية. وزُوّد الهاتف الذكي ببطارية بقوة 6000 مللي أمبير من Power Marathon التي ستمنح الشباب تجربة مستخدم أطول للألعاب أو التصفح أو الاستكشاف. وتوفر البطارية حتى 76 ساعة من الاتصال، مما يمنح إنفينيكس الحق لوصف هاتف HOT 10S بأنه الهاتف المحمول الأطول عمراً في نصف الكرة الغربي.
بواسطة : علاء الطويل
 0  0  149
التعليقات ( 0 )