• ×

07:13 صباحًا , الخميس 21 أكتوبر 2021

vivo مصر تطلق أحدث إصداراتها V21 وV21e لتعزيز التجربة الافتراضية باستخدام أفضل هواتف ذكية في تصوير السيلفي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أعلنت vivo مصر اليوم عن الإطلاق الرسمي لأحدث إصداراتها V21 وV21e من سلسلة الهواتف الذكية V. وجاء الإطلاق تتويجاً لجهود الشركة واستراتيجيتها التي تسعى إلى نقل خبراتها الدولية المشهودة إلى السوق المحلية، إذ تضع الشركة تزويد المستهلكين بأجهزة عصرية ذات كاميرا متميزة وبأسعار تنافسية في مقدمة أولوياتها.

في هذا الصدد، صرح أليكس جان، الرئيس التنفيذي لشركة vivo مصر: "نفتخر بكوننا شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا، تعمل على تقديم منتجات مبتكرة بأفضل جودة وبأسعار تنافسية في أكثر من 40 دولة حول العالم. ومن هنا نجحت شركة vivo مصر في تعظيم مبيعاتها لتصل إلى 111.7 مليون وحدة في عام 2020، لتحتل المركز الخامس عالمياً في مبيعات الهواتف الذكية في الربع الأول من عام 2021".

هذا وأكد جان: "انطلاقاً من إيمان vivo بأهمية السوق المصري باعتباره سوقاً واعداً، تتبنى الشركة استراتيجية متكاملة لتحقيق المزيد من الإنجازات محلياً خلال السنوات القليلة القادمة، مع التركيز على تلبية احتياجات عملائنا المتنوعة. وتعمل vivo مصر على زيادة استثماراتها بنسبة تصل إلى 80% في عام 2022"، وأضاف: "نفتخر بإطلاق الهواتف الذكية V21 وV21e في مصر باستخدام تكنولوجيا متطورة، وذلك بفضل 10 مراكز بحث وتطوير نمتلكها في مختلف أنحاء العالم لتطوير أحدث التقنيات، ونتطلع لتقديم المزيد من الهواتف التي تعزز تجربة الاستخدام لعملائنا".

ومن جانبها، أثنت وفية البدري، مدير الاتصالات والعلاقات العامة لشركة vivo مصر على شركاء الشركة وموظفيها، لدورهم البارز في دعم التطوير المستمر لأداء الشركة في مصر، قائلة: " إرضاء العملاء والحرص على إتاحة أجهزتنا لعدد أكبر من المستهلكين على رأس أولوياتنا في vivo مصر، وهكذا نجحنا في توسيع قاعدة عملائنا لحوالي 400 ألف عميل في أكثر من 10 محافظات، ويأتي هذا النجاح من خلال تعاون الشركة مع أكثر من 3000 موزع ونعمل على تنفيذ خطط توسعية تستهدف الوصول لأكثر من 5000 موزع في نهاية 2021". وأضافت: "تؤمن vivo مصر بأهمية توفير خدمات متميزة لجميع عملائنا حيث توجد خمسة مراكز خدمات ما بعد البيع حالياً، وتعمل الشركة وفق خطط محددة تهدف إلى تعزيز شبكة مراكز خدمات ما بعد البيع لتصل إلى 10 مراكز بحلول نهاية عام 2021"، وقالت: "في إطار استراتيجية vivo مصر التوسعية، نسعى جاهدين لتحقيق نمو في المبيعات بمعدل 300% خلال الثلاث سنوات القادمة. هذا ونتطلع للمساهمة في تمكين المجتمع المصري من خلال توفير ما بين 3000 إلى 5000 فرصة عمل في كافة أنحاء الجمهورية".

وقام السيد/ سعيد مدحت، مدير الإنتاج لشركة vivo مصر، بإلقاء الضوء على مواصفات V21 وV21e، قائلاً: "صممت vivo أحدث إصداراتها V21 وV21e لتوفير تجربة مميزة للمستخدمين، وذلك من خلال إجراء العديد من الدراسات الدقيقة لتقديم أجهزة متطورة تلبي احتياجات عملائنا المتنوعة. هذا ويتميز V21 بتصميم أنيق وبرمجيات متطورة ومكونات فائقة الجودة، فضلاً عن كاميرا أمامية فريدة من نوعها تتمتع بكفاءة استثنائية في التقاط الصور والفيديوهات السيلفي. وتعمل الكاميرا بتقنية التثبيت البصري للصور (OIS) لتتيح تجربة استخدام استثنائية حيث تلتقي التكنولوجيا مع الأناقة والانسيابية"، واستطرد: "تجمع هذه الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها ٤٤ ميجابكسل بين عدة خصائص مميزة، بما في ذلك التصوير الليلي الذكي (AI (Night Portrait، والتصوير الليلي الفائق (Super Night Mode)، والتركيز التلقائي المتطور وتصوير الفيديو 4K الثابت، لتزويد المستخدمين بأفضل الأجهزة في فئتها وأكثرها عصرية".

جدير بالذكر أنه إلى جانب تقديم أفضل كاميرا أمامية في تلك الفئة، يتميز هاتف V21 أيضاً بكاميرا خلفية عالية الدقة بدقة ٦٤ميجابكسل توفر جودة تصوير رائعة، ومدعومة بمجموعة من الكاميرات الثانوية والتي تتعامل مع زاوية عريضة ولقطات أكثر تعقيداً، بالإضافة إلى التصوير الفوتوغرافي المقرب.

تأسست vivo مصر في عام 2019، مستهدفة نقل أنجح تجارب التكنولوجيا العالمية للسوق المصرية بما يواكب احتياجات العملاء محلياً. ونجحت الشركة في تعزيز قاعدة عملائها لتصل إلى نحو 400 ألف عميل في أكثر من 10 محافظات. هذا وتتعاون vivo مصر مع أكثر من 3000 موزع لإصداراتها من الهواتف المحمولة V وY في مختلف المحافظات المصرية، وتتطلع لتعظيم انتشارها في جميع أنحاء الجمهورية من خلال التعامل مع أكثر من 5000 موزع بنهاية عام 2021.
تعد vivo شركة تقنية عالمية رائدة قائمة على المنتجات، حيث تركز أعمالها الأساسية على الأجهزة الذكية والخدمات الذكية. تلتزم vivo بربط المستخدمين في جميع أنحاء العالم، من خلال تصميم هواتف ذكية مثيرة ومبتكرة بالاضافة الى الأجهزة المرافقة، فضلاً عن الخدمات التي تدمج التكنولوجيا والتفكير التصميمي بطرق فريدة ومبتكرة. وفقاً للقيم الأساسية للشركة، والتي تشمل الابتكار وتوجيه المستهلك و "benfen"* نفذت vivo استراتيجية التنمية المستدامة مع رؤية أن تصبح مؤسسة عالمية رائدة وطويلة الأمد.
من خلال المقر الرئيسي في الصين، وبدعم من شبكة من ١٠ مراكز للبحث والتطوير في شنتشن ودونغقوان ونانجينغ وبكين وهانغتشو وشنغهاي وشيان وتايبيه وطوكيو وسان دييغو، تركز شركة vivo على تطوير وضع تقنيات المستهلك الفني، بما في ذلك الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي والتصميم الصناعي والتصوير الفوتوغرافي وغيرها من التقنيات الحديثة. أنشأت vivo أيضاً خمسة مراكز إنتاج (بما في ذلك مركز تصنيع معتمد للعلامة التجارية) في جميع أنحاء الصين وجنوب شرق آسيا بمعدل إنتاج سنوي يقارب ٢٠٠مليون هاتف ذكي. مؤخراً، قامت vivo بتوسيع شبكة مبيعاتها عبر أكثر من ٤٠ دولة ومنطقة وهي مفضلة من قبل أكثر من ٤٠٠ مليون مستخدم حول العالم.

* "Benfen" هو مصطلح صيني يصف الموقف من القيام بالأشياء الجيدة بشكل صحيح - وهو الوصف المثالي لمهمة vivo في بناء تكنولوجيا للمستقبل
بواسطة : علاء الطويل
 0  0  182
التعليقات ( 0 )