• ×

05:49 مساءً , الخميس 28 مارس 2024

الرابطة الدولية لمحترفي التعهيد تختار راية لخدمات مراكز الاتصال ضمن أفضل ١٠٠ شركة حول العالم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 تزامناً مع رؤيتها الإستراتيجية التي تستهدف دعم القيمة المضافة للعلامات التجارية التي تعمل وفق رؤيه طموحة لإرضاء العملاء ، أعلنت شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات ش.م.م الرائدة في صناعه تعهيد مراكز الاتصالات واحدى شركات مجموعة راية القابضة للاستثمارات المالية ش.م.م اليوم عن تصنيفها ضمن قائمة أفضل مزودي خدمات التعهيد في العالم وفقا للرابطة الدولية لمحترفي التعهيد IAOP والتي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقرا لها في قائمة ” The 100 Global Outsourcing 2021®”، ويعد حصول راية لخدمات مراكز الاتصالات على هذا التصنيف انجازاً حقيقياً على المستوى العالمي يضاف إلى مسيرة عطائها في صناعة خدمات التعهيد في العالم.
يأتي هذا التصنيف تتويجاً لمجهودات شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات على المستوى العالمى الذى يضاف الى رصيدها فى هذه الصناعة باعتبارها واحدة من مقدمين الخدمات الرئيسيين في خدمات التعهيد على مستوى العالم، إذ تختصّ بدعم العملاء والدعم الفني بأكثر من خمس وعشرين لغة، من خلال عشرة مواقع جغرافيه عالية التقنية تمتد عبر ثلاث قارات ، وأن معدلات نمو أعمال الشركة العام 2020 من حيث عدد العملاء الجدد بلغ 150% ، وهو مايتوافق مع معايير اختيار الرابطة الدولية لمحترفي التعهيد في اختيارها لقائمة الأكثر تميزا عالميا والتي يتم تحديدها من قبل لجنة مستقلة من أعضاء IAOP والذين يتمتعون بخبرة واسعة في اختيار أفضل موفري خدمات التعهيد.
وقد تم اختيار شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات خلال ٢٠٢١ وفقا لأربع معايير أساسية أحدهما مرجعية العميل ومدى رضاهم عن الخدمة التي يحوزون عليها ، فضلا عن الشهادات والجوائز مقابل المجهودات المبذولة لتعزيز مستقبل الصناعة ، بالإضافة إلى أن مواكبة التطورات المتلاحقة في الاعتماد على التكنولوجيا الحديثة ، التى تعد أهم الركائز التي استندت إليها اللجنة في اختيار القائمة ؛ متضمنة إدارة تجارب العملاء متعددة القنوات، وتقارير الدردشة الذكية (Chatbots)، والعمليات الآلية (RPA). وأخيرًا، تستند اللجنة في تقييمها إلى المسئولية المجتمعية للشركة وإسهاماتها في تحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال توفير فرص عمل مستدامة لموظفيه، ومن خلال برامج تأهيل طلاب الجامعات وتأهيلهم على النحو الذي يلائم احتياجات سوق العمل.
وقالت ديبي هاميل، الرئيسة التنفيذي لرابطة IAOP: "إن اختيار الشركاء المناسبين أكثر أهمية من أي وقت مضى"، لذا، يأتي اختيار راية لمراكز الاتصالات في هذه القائمة دليلًا على الثقة التي تتمتع بها لدى عملائها.
و تعقيباً على هذا البيان صرح المهندس /أحمد رفقي الرئيس التنفيذي لشركة راية لخدمات مراكز الاتصالات قائلا: "إننا فخورون للغاية بأن شركتنا قد حصلت على مكانة في” The 100 Global Outsourcing 2021” فحقيقة حصولنا على هذا التقدير من منظمه IAOP هي شهادة على تفاني فريق العمل وقدرته على الابتكار وتعزيز مركزية العميل لدينا".
وأضاف أنه علاوة على ذلك، تثبت هذه الشهادة ذات القيمة الدولية النجاح الذي حققته راية لخدمات مراكز الاتصالات في تقديم الحلول التكنولوجية المبتكرة مع تقديم خدمة عملاء مميزة على مدار السنوات الماضية، كما تتطلع الشركه إلى الحفاظ على مكانتها الدولية في هذا المجال الواعد، لذا تعمل على التوسع الخارجي، حيث قد أعلنت الشركة فى نايه العام السابق عن تقديمها عرض شراء غير ملزم للاستحواذ على إحدى شركات مراكز الاتصالات في منطقة الخليج العربي. وقد انتهت الشركة من إجراءات الفحص النافي للجهالة، وتعكف حاليًا على المرحلة النهائية من المفاوضات قبل تقديم عرض شراء ملزم، مع الأخذ في الاعتبار كل الإجراءات القانونية المتعلقة بقواعد القيد. ومن المتوقع أن تنتهي الشركة من عملية الاستحواذ فى اوائل من الربع الثاني من ٢٠٢١.
تجدر الإشارة إلى أن الشركة تقدم خدمات التعهيد بمفهومها الجديد، حيث تتيح خدمات مراكز الاتصالات و خدمات الدعم المكتبيه وإدارة قنوات المبيعات الداخلية والخدمات المهنية كاستضافه مراكز الاتصالات، كما تلبي احتياجات العملاء في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وأمريكا الشمالية بأكثر من 25 لغة مختلفة.
يذكر أن شركة راية لخدمات الاتصالات استطاعت بنهاية عام 2020 أن توظف حوالي 5500 موظف ، بزيادة حوالي 25% عن عدد الموظفين خلال عام 2019 ، بهدف رفع كفاءة العمل وتلبية متطلبات المشروعات الجديدة .
و تدير الشركة عملياتها من خلال 10 منشأت منها 8 في السوق المصري ومركز في دوله الامارات العربيه المتحده، و اخر في دوله بولندا لخدمة السوق الأوروبي.

راية لخدمات مراكز الاتصالات (RCC)هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ فبراير 2015، تم تأسيسها في 2001 وتركز راية على الصناعات الأعلى نموًا؛ وبشكل أساسي صناعات الاتصال والإعلام، التكنولوجيا، إلكترونيات المستهلك، السفر والضيافة، البنوك والتأمين، السيارات، صناعات التجزئة، الأطعمة السريعة، والتجارة الإلكترونية، والرعاية الصحية، والخدمات الحكومية والعامة. يبلغ عدد موظفيها سبعة آلاف موظف، كما انها تلبي احتياجات العملاء بما فيهم الشركات المدرجة في قائمة فورتشن العالمية لأكبر 100 شركة تجارية في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وأمريكا الشمالية بأكثر من خمسة وعشرين (25) لغة مختلفة، وتخدم عملاءها من خلال عشرة مراكز اتصال تقع في كل من القاهرة والغردقة بجمهورية مصر العربية؛ ودبي بالإمارات العربية المتحدة؛ ووارسو ببولندا.
بواسطة : علاء الطويل
 0  0  213
التعليقات ( 0 )