• ×

03:22 مساءً , الأحد 11 أبريل 2021

Rss قاريء

بي تك تتكفل بالتبرع لإجراء 24 عملية قلب مفتوح للأطفال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 استكمالًا لدور شركة "بي. تك" كبرى سلسلة متخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالسوق المصرية، في التنمية المجتمعية والوقوف مع الدولة المصرية جنبا إلى جنب، من خلال مجموعة مبادراتها تحت اسم "هنتمم الفرحة"


قام الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب لشركة “بي. تك”، بزيارة مستشفى الناس للأطفال صباح اليوم.

وقع بروتوكول التعاون بين الشركة والمستشفى يستهدف عودة البسمة لشفاه الأطفال، وراحة وطمأنة ذويهم، من خلال التكفل بأكثر من 24 عملية قلب مفتوح وقسطرة للأطفال.

وأعرب الدكتور خطاب عن فخره بالمبادرة الجديدة التي تهتم بصحة أطفالنا، وتعيد البسمة على وجوههم، وتساعدهم أن يعيشوا حياتهم بشكل طبيعي؛ حيث ستقوم الشركة بوضع صناديق تبرعات لصالح المستشفى في العديدمن فروع شركة بي تك، إضافة للعمليات التي ستتكفل بها.

وأكد خطاب أن شعار “هنتمم الفرحة” الذي اختارته الشركة لمبادرتها المجتمعية هو تعبير عن مضمون تلك المبادرات مع تنوع أهدافها ومجالاتها.

وأضاف خطاب، أن بروتوكول التعاون مع مستشفى الناس يتضمن تنفيذ حملة توعية للكشف المبكر عن أمراض القلب للأطفال، من خلال منصات التواصل الاجتماعي وفروع الشركة المختلفة على مدار العام، إضافة إلى حملة توعية داخل مدرسة بي تك للتكنولوجيا التطبيقية، ويستطرد خطاب نثق بجودة ما تقدمه مستشفى ناس من خدمات للمرضى، كما أنها تقدم خدماتها لجميع المرضي بالمجان 100% وفقًا لأفضل وأحدث المعايير والتقنيات العالمية.

اقرأ أيضا إحباط ترويج عقاقير مخدرة عبر «فيس بوك».. وضبط 480 طربة حشيش بالإسكندرية
وأضاف: استشعرنا أهمية أن نكون معهم يدًا بيد خصوصًا أن المستشفى سيبدأ العمل بتخصص القلب، أملًا في المساهمة في سد الفجوة ما بين أعداد الأطفال المصابين بأمراض القلب، وبين الحالات التي يتم علاجها حاليًا من قِبل الهيئات والجهات الطبية المختلفة.

مؤكدا أن هذا التعاون لكون فريق بي تك وفريق المستشفى يؤمنون بحق كل طفل في الحياة بصحة وقلب سليم.


من جانبها، أشادت النائبه أنيسة حسونة، الرئيس التنفيذي لمستشفى الناس للاطفال، بالجهود التي تقوم بها “بي. تك” في مجال المسئولية المجتمعية ودعم الحياة الكريمة للمواطن المصري في مختلف المجالات.

وأكدت حسونة أن هدف المؤسسة هو توفير الرعاية الطبية المجانية للمرضى، وفقًا لأفضل المستويات العالمية من خلال مركز متميز لعلاج أمراض وعيوب القلب الخلقية للأطفال.

ويعد مستشفى الناس أكبر مستشفى للأطفال على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا؛ حيث تبلغ طاقتها الاستيعابية حوالي 557 سريرًا.

كما تضم المستشفى 10 غرف للعمليات و140 وحدة رعاية مركزة و4 وحدات للقسطرة القلبية و48 عيادة خارجية.

والمستشفى مزود بأحدث الأجهزة الطبية العالمية من بينها أجهزة الأشعة المقطعية متعددة المقاطع، ويعتبر هذا الجهاز الأول من نوعه في مصر.

اقرأ أيضا وزيرة البيئة: استمرار عمليات الرصد لملوثات الهواء حفاظا على صحة المواطن
ويتميز بسرعته الفائقة في تصوير أشعة قلب الأطفال وحديثي الولادة بجرعة محدودة جدًا لتقليل مخاطر التعرض الإشعاعي حماية للأطفال الصغار وصحتهم، وأيضًا للجهاز قدرة فائقة على تقديم صور شديدة الوضوح للقلب والأوعية الدموية، وقد بدأت العيادات الخارجية للمستشفى في استقبال أوراق الحالات لبحثها وتحديد موعد دخولها.
بواسطة : علاء الطويل
 0  0  76
التعليقات ( 0 )