• ×

08:12 صباحًا , الخميس 21 أكتوبر 2021

هاتف Nokia 5.4 الجديد يقدم سرعة إيقاع الحياة العصرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أطلقت "إتش إم دي جلوبال"، الشركة المصنعة لهواتف نوكيا، إضافة جديدة إلى عائلة هواتفها الذكية، وهو الهاتف Nokia 5.4، ليكون أحدث هاتف ضمن سلاسل هواتفها الذكية الخمس.
الهاتف الجديد من شركة الهواتف الذكية الأوروبية مصمم لمساعدة المستخدم في إدارة تفاصيل حياته التي أضحت متسارعة الإيقاع وبدرجة متزايدة التعقيد. وقد صار على كثيرين أن ينخرطوا في أكثر من عمل يومي حتى يحققوا دخلاً إضافياً يلبي احتياجات معيشتهم؛ سواءً كان المستخدم مصمماً أو كاتباً أو مصوراً أو دي جي محترف، فالهدف هو أن يحول ذلك الشغف وتلك الهواية إلى مصدر دخل، وهو يعتمد في ذلك بشكل رئيسي على هاتفه.
ومن خلال تميزه بالسرعة والأداء ذي القيمة المذهلة، يعد Nokia 5.4 الرفيق المثالي للمصور الواعد. فهو مزود بكاميرا رباعية تجاوزت أي تأخير في غالق العدسة وتمت ترقيتها إلى 48 ميجابكسل؛ أي أفضل 162 مرة من Nokia 7650، أول هاتف نوكيا مزود بكاميرا. وهو ما يعني أنك قادر على اقتناص أي لحظة، خلال عملك الذي تحبه أو حتى اللحظات العائلية الثمينة.
وسوف تبدو مقاطع الفيديو التي تعتز بها أكثر ثراءً في التفاصيل من أي وقت مضى، مع تصنيف الألوان الاحترافي الذي يضفي الحس السينمائي على أفلام المنزل والعمل. ويمنحك هاتف Nokia 5.4 تجربة أسرع إيقاعاً وأكثر سلاسة. فهو يحتوي على طاقة كافية خلال 42 تنقلاً (متوسط التنقل الواحد هو 67 دقيقة) ويبقى بعدها في البطارية ما يكفي للتواصل مع العائلة وتفقد بريدك الإلكتروني.
ولأن نوكيا رائدة في تقديم آخر التحديثات الأمنية وترقيات أندرويد، فإنها دوماً ما تقدم تصميمات هاتف ذكي تجمع بين جمال الشكل الخارجي وكذلك كفاءة الداخل. ومع تغطية ثلاث سنوات من التحديثات الأمنية، فإن هذا يعني أنه رفيق مثالي للآباء والأمهات طوال الزمن الذي يستغرقه صغارهم لبدء المشي وتعلم الكلام وحكي قصصهم الخاصة. وعلى المستخدم أن يعرف أن هواتف نوكيا الذكية في المرتبة الأولى في تصنيفات الثقة بالعلامة التجارية للعام 2020، وأنها ارتقت بمعايير الصناعة الخاصة بتطوير الهواتف ذات الأسعار المعقولة.


وفي تعليقه على الهاتف الجديد، يقول جوهو سارفيكاس، رئيس المنتجات ونائب الرئيس في أميركا الشمالية في إتش إم دي العالمية: "تتزايد قيمة الوقت في عصرنا، وخاصة في عام كان صعباً للغاية على المستهلكين، حيث أصبحت ممارسة "عمل إضافي" أكثر أهمية لزيادة الدخل من أي وقت مضى. ومن خلال هاتف Nokia 5.4، أردنا الجمع بين الأداء العالي والقيمة الكبيرة لتلبية احتياجات المستخدمين وخاصة هذه الفئة. وأرى أننا وضعنا معايير متميزة لما يجب أن تقدمه الهواتف من الفئة المتوسطة، ولذلك من المهم جدًا بالنسبة لي أن يجمع تصميم الهاتف بين الأداء القوي والأمان وقوة التحمل.
تصميم الهاتف يتجاوز الحرفية إلى تحقيق الاستمرارية، لسهولة الصيانة وتنفيذ التحديثات المستمرة. ولا بد أن نفهم أن تحديثات البرامج أمر ضروري، سواء تعلق الأمر بسيارة كهربائية أو بهاتف نوكيا، لضمان جودة أداء التكنولوجيا، فهذا أمر بالغ الأهمية. وأشعر بالفخر بينما أؤكد إننا واحدة من الشركات التي تقدم أفضل أداء في هذه السوق".
بدروه؛ قال سانميت كوتشار، نائب رئيس "إتش إم دي" HMD العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند: "لقد دفعتنا جائحة كوفيد-19 إلى تبني طرق جديدة للعمل والتعلم والاستمتاع بألعاب جديدة. في هذا الشأن، نحن مسرورن لإطلاق هاتف Nokia 5.4 الجديد الذي يمكّن المستخدمين من التنقل عبر هذا الواقع الجديد بفضل ميزاته وتقنياته غير المسبوقة. ويعكس إطلاقنا لهذا الهاتف الذكي الجديد التزامنا تجاه تقديم تكنولوجيا هادفة للجميع عبر نقاط أسعار مختلفة. ويتيح هاتف Nokia 5.4 للمستخدمين البقاء على اتصال والتقاط أفضل لحظاتهم والبقاء آمنين والإستمتاع بأفضل التجارب. وبفضل منصة الهاتف المحمول Qualcomm® Snapdragon ™ 662 ، فإن هاتف Nokia 5.4 يدعم مستخدميه من خلال توفير أفضل التجارب على الإطلاق و تحسين أدائه لتقديم أداء معزز ومحسن بشكل عام ".

من جانبه، قال تامر الجمل، مدير عام شركة HMD المالكة للعلامة التجارية نوكيا في مصر: "هاتف Nokia 5.4 الجديد هو باختصار هاتف هذا العصر بكل تحدياته وآماله، صمم خصيصا لمساعدة مستخدميه على تجاوز التحديات العصرية والاستمتاع بأفضل التقنيات الحديثة".
وتابع: "الهاتف تم تصميمه تماما لتلبية احتياجات المستهلك الطموح والشغوف بتحقيق أهدافه، سواء تلك المتعلقة بالعمل، أو التواصل مع الأحباء والأصدقاء، أو تسجيل اللحظات السعيدة والحفاظ على ذكرياته الممتعة".
وأضاف: "نوكيا هي مرادف واضح في أذهان الناس على الأصالة والعراقة في عالم الهواتف، وهي في ذات الوقت تبني التزاما موثوقا مع العملاء بتقديم كل التقنيات الحديثة والمبتكرة التي تساعدهم على إنجاز أعمالهم والحصول في ذات الوقت على تجربة استخدام مميزة.. وهاتف Nokia 5.4 الجديد هو أحدث دليل على التزام نوكيا تجاه عملائها".


التقاط اللحظات المميزة بكل احترافية
يمنحك هذا المزيج الرائع بين عدسة الكاميرا الرباعية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل فرصة التقاط صور ومقاطع فيديو رائعة. لقد أصبح التقاط التفاصيل المذهلة في أي وقت وفي أي مكان أسهل من أي وقت مضى؛ سواءً أكان ذلك في الضوء أو الظلام أو في المنزل أو أثناء التنقل. تلتقط العدسة فائقة الاتساع في الكاميرا الرئيسية الكادر الأكبر وهي مثالية لالتقاط المناظر الطبيعية واسعة الكادر. وفي الوقت نفسه، تلتقط كاميرا العمق والماكرو الصور الشخصية واللقطات المقربة بكل جودة واقتدار. ولأن تأخر غالق العدسة كان مشكلة في التقاط الصور أثناء التنقل والحركة، فقد استطعنا أن نصل بهذا الزمن في هاتف Nokia 5.4 إلى الصفر، مما يعني أنك لن تفوت تلك اللحظة التي قد لا تتكرر أمامك أبدًا.
وعند تصوير المحتوى، قمنا بمحاكاة القدرات التي بين أيدي خبراء السينما. ففي هذا الوضع، تلتقط 24 إطارًا في الثانية (وهو المعيار في صناعة الأفلام) ويمكن للمستخدم تصوير المحتوى بتنسيق سينمائي 21:9. وبمجرد انتهاءك من التصوير، يمكنك أن تضيف خيارات تصنيف الألوان الاحترافية بإحساس شبه هوليوودي إلى ذكرياتك. وللحصول على لقطات متحركة أكثر سلاسة، ما عليك سوى ضبط تسجيل الفيديو عند 60 إطارًا في الثانية؛ ما يقرب من ثلاثة أضعاف المعيار في صناعة السينما. وسواء أكنت تقوم بتصوير صغيرك وهو يبرز مهاراته فوق لوح التزلج، أو تصور مهارات كلبك، أو مشاهداتك أثناء ممارسة الركض يومياً، فإن معدل الإطارات المرتفع يلتقط كل حركة. إلى جانب تثبيت الصورة والصوت المكاني OZO وإلغاء ضوضاء الرياح في مقاطع الفيديو، يكون Nokia 5.4 مناسباً تمامًا لتفاصيل الحياة اليومية المزدحمة.

يمكنك دائمًا الاعتماد على هاتف Nokia 5.4 في تحديد أولويات ما يهمك. سواء كان العمل أو اللعب أو البث الحي أو التقاط الصور أو الترفيه عن أطفالك، يعمل هاتف Nokia 5.4 على تحسين قوته لتوفير سرعة أكبر وعمر بطارية أطول وتصوير أفضل وأداء أقوى عند الحاجة. وكل هذا بفضل منصة Qualcomm® Snapdragon™ 662. ومن خلال تحسين هذا البرنامج باستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي، يمكنه اتخاذ قرارات ذكية لمساعدتك في حياتك اليومية.

تركيز على كل ما هو قوي وجميل
مساحة أكبر للعمل واللهو مع Nokia 5.4 توفرها الشاشة الغامرة مقاس 6.39 بوصة عالية الدقة، مع سهولة وضع الهاتف في الجيب. وبفضل جودة تصميم فائقة، يجمع Nokia 5.4 بين جمال الشكل الخارجي وجودة الهيكل الداخلي. وتخضع جميع هواتف نوكيا لاختبارات صارمة لأجل منحك هاتفًا مصممًا ليدوم وقويًا بما يكفي لتحمل وزن طفل يبلغ من العمر 10 سنوات. وهو يتميز بغطاء خلفي متين، كما أن التصميم الجذاب تجسيد لتراث وثقافة الشمال الأوروبي. وهو يتوفر بألوان حية مذهلة (الليل القطبي والغسق) بمظهر آسر يصعب مقاومة جاذبيته. ويستحضر Nokia 5.4 الدرجات اللونية لسماء فنلندا في ليلة شتوية، وتتحول الظلال في تدرج لوني كلما تحركت.

طاقة لأطول فترة وأمان دائم وتحديثات مستمرة
بطارية طويلة العمر تدوم ليومين، زودنا بها هاتف Nokia 5.4 حتى يكون رفيقك وعائلتك وقتما تكون في أمس الحاجة إليه وكذلك يمنحك حرية القيام بما هو أكثر. وتوفر تقنية البطارية التكيفية المدعومة بالذكاء الاصطناعي استخدامًا أكثر ذكاءً للتطبيقات وتعطي أولوية الطاقة للوظائف التي تهمك.
وصممنا الهاتف Nokia 5.4 ليبقى آمنًا دائمًا وهو مجهز بنظام Android ™ 11 وتحديثاته. ومع ثلاث سنوات من التحديثات الأمنية الشهرية وسنتين من ترقيات البرامج، يبقى الهاتف آمنًا ومُحدثًا لفترة أطول. وبفضل التزام إتش إم دي جلوبال بالتميز في هذا المجال، تستمر هواتف نوكيا الذكية في ريادتها، حيث تجمع بين تحديثات البرامج والأمان مع جودة التصميم والهيكل، لتقديم سلسلة هواتف محل ثقة بحق.
ولمزيد من راحة البال، سوف يساعد تطبيق Family Link العملي على تخفيف أي مخاوف بشأن استخدام أفراد العائلة للهاتف، بما في ذلك الصغار. وبالسماح لك بفرض قيود رقمية أساسية على الهاتف ومراقبة استخدامه، يساعدك التطبيق على حماية عائلتك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاعتماد على مساعد جوجل متى احتجته؛ وكل ما عليك هو أن تستدعيه.

الأسعار والتوافر
يتوافر هاتف نوكيا الجديد Nokia 5.4 في جمهورية مصر العربية بدءًا من النصف الثاني من شهر يناير ٢٠٢١ ، باللون الأزرق الداكن واللون الغسقي.
بواسطة : علاء الطويل
 0  0  428
التعليقات ( 0 )