• ×

10:39 صباحًا , الثلاثاء 19 مارس 2024

كارفور تطلق تصاميم جديدة للأكياس الصديقة للبيئة احتفالا باليوم العالمي للحد من استخدام الأكياس البلاستيكية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 تحتفل كارفور، التي تديرها "ماجد الفطيم" في مصر، باليوم العالمي للحد من استخدام الأكياس البلاستيكية، الواقع في 3 يوليو، عبر تقديم أربعة تصاميم جديدة لأكياسها الصديقة للبيئة المخصصة لإعادة الاستخدام.
وتتوفر تصاميم الأكياس الجديدة بأحجام ومواد وأسعار مختلفة لتناسب تفضيلات كل عملائها، وهي الكيس الناعم بسعر 3 جنيهات مصرية ويمكنه أن يحمل 10 كيلوغرامات، والكيس القماشي – المصنوع من المواد القابلة للغسيل - بسعر 25 جنيهاً ويمكنه أن يحمل 18 كيلوغراماً، والكيس غير المنسوج القابل للغسيل أيضاً بسعر 12 جنيهاً ويمكنه أن يحمل ما يصل إلى 20 كيلوغراماً، وأخيراً، الكيس غير المنسوج بسعر 10 جنيهات ويحمل ما يصل إلى 15 كيلوغراماً.
وهذه التصاميم الجديدة متوفرة للشراء وجمع نقاط الولاء من كارفور عبر تطبيق "ماي كلوب" خلال شهر يوليو، ما يساعد العملاء على الاستفادة من هذه النقاط عند شراء أي من الأكياس الصديقة للبيئة الجديدة.
وكجزء من التزامها الدائم بتقديم تجربة تسوق سلسة، تمنح كارفور الأولوية للعملاء الذين يستخدمون الأكياس المخصصة لإعادة الاستخدام عند تسوّقهم في متاجرها، حيث تم افتتاح صناديق دفع خاصة بهم من أجل توفير الوقت عليهم عند دفع ثمن مشترياتهم.
وتندرج هذه الخطوة ضمن التزام "ماجد الفطيم" بالاستغناء تدريجياً عن المنتجات البلاستيكية أحادية الاستخدام في جميع الشركات التابعة لها بحلول 2025، وضمن جهود كارفور، الداعمة لهذه المبادرة، للتخلص من الأكياس البلاستيكية أحادية الاستخدام وغيرها من المنتجات البلاستيكية الضارة في متاجرها على مستوى المنطقة خلال الأعوام الخمسة المقبلة.
بواسطة : علاء الطويل
 0  0  317
التعليقات ( 0 )