• ×

02:01 مساءً , السبت 8 أغسطس 2020

العضو المنتدب للشركة بي تك تستهدف الوصول بحجم أعمالها إلي ثلاثة مليارات جنيه ..قريبا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 كتب. علاء الطويل


قال الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة "بي تك ": إن شركته تستهدف تحقيق حجم مبيعات 3 مليار جنيه خلال الثلاث سنوات المقبلة مشيرا الى ان شركته حققت حجم مبيعات العام الماضي مليار جينه.

واضاف خطاب فى تصريحات صحفية على هامش استضافة أريستون، العلامة التجارية الإيطالية المتخصصة في تصنيع الأجهزة المنزلية والمملوكة لشركة ويرلبول، بالتعاون مع "بي تك"، الشركة العاملة فى مجال تجارة وتوزيع الأجهزة المنزلية وإلكترونيات المستهلكين في مصر، اليوم فريق مسؤولي الإدارة العليا لشركة ويرلبول لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ان أريستون تمكنت من بناء مكانتها الرائدة في مصر من خلال تقديم منتجات تضيف قيمة إلى حياة المستهلكين من خلال القدرات الممتدة والتصميم الأصيل باسعار منافسة. وتتمتع اريستون بمميزات عديدة تلبي احتياجات الجميع، كما أن مجموعة منتجاتها تتوافق مع توقعات المستهلكين محليًا. ومن خلال خبرتنا المحلية، سنستمر في تقديم أفضل ما لدينا للعلامة التجارية من خلال B.TECH في مصر."

واضاف خطاب ان شركته تعد هى الاكثر مبيعا لمنتجات اريستون على مستوى أوروبا والشرق الاوسط وافريقيا مشيرا الى ان شركة اريستون بدات بالفعل الانتاج التجريبى للتصنيع الاجهزة المنزلية
بواسطة : علاء الطويل
 0  0  3.1K
التعليقات ( 0 )