• ×

07:28 صباحًا , الجمعة 29 مارس 2024

بالتعاون مع هواوي لأول مرة النجمة ياسمين رئيس تتألق في حملة "ضاعف تجربتك" الإعلانية لهاتفي GR5 2017 وGR3 2017

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 قامت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك بإطلاق حملة إعلانية جديدة بالتعاون مع الفنانة ياسمين رئيس بالتزامن مع إطلاق هواوى النسخة الجديدة من سلسلة هواتف GR. يأتى ذلك إنطلاقا من إستراتيجية الشركة التي دائما تستهدف ابتكار كل ما هو جديد للفئات العمرية وخاصة الشباب وهو التعاون الأول من نوعه بالنسبة للفنانة ياسمين رئيس مع شركة هواوي.

كانت شركة هواوي قامت مؤخرا بإطلاق النسختين الجديدتين كلياً من هواتفها الذكية GR5 2017 بتصميم متميز وكاميرا خلفية مزدوجة وGR3 2017 بتصميم زجاجي مزدوج، تحت شعار "ضاعف تجربتك" بامكانيات هائلة وتقنيات مبتكرة تمنح المستخدمين تجربة أداء فريدة بجودة عالية، لينضما الى عائلة هواتف هواوي GR Series الذكية ذات المواصفات المتميزة، والتي لاقت نجاحات غير مسبقة في السوق المصري.

أعربت الفنانة ياسمين رئيس عن سعادتها بالتعاون مع شركة هواوي وإعجابها بالهاتفي GR5 2017 وGR3 2017. وأضافت الفنانة أن هواوي تسير على خطى ثابتة نحو الإندماج في كل ما يتعلق بالشباب وذلك من خلال رعاية والمشاركة في العديد من الفعاليات التي تخص الفئات العمرية الأكثر شبابا في مجالات مختلفة منها الرياضة والأزياء والموضة والكثير غيرها.

يذكر أن شركة هواوي قد قدمت الهاتفان الجديدان بأسعار مناسبة مع الحفاظ على المواصفات الممتازة للهواتف الراقية، والذي يتماشى مع متطلبات المستهلك، وذلك في إطار تطوير الشركة للهواتف الذكية بحرفية عالية ونجاحها في تحديد معايير جديدة للأناقة والأداء.

الفيديو الخاص بالفنانة ياسمين رئيس على ألو فيديو
بواسطة : عمر عادل
 0  0  3.1K
التعليقات ( 0 )