• ×

11:54 صباحًا , الجمعة 29 مارس 2024

سامسونج تعلن عن توقف مبيعات Note7 رسمياً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 أعلنت شركة سامسونج فى بيان رسمى أنها تلتزم بإنتاج منتجات ذات جودة عالية وهى تأخذ فى اعتبارها كافة التقارير عن الحوادث التى تعرض لها بعض عملائها مع جلاكسى نوت 7 موضحة أنها أجرت تحقيقا شاملا واكتشفت أن المشكلة كانت فى خلايا البطارية.

وأضافت الشركة أنها تقوم حاليا بإجراء تفتيش دقيق مع مورديها لتحديد البطاريات المتضررة المحتملة فى السوق وهو ما دفعها فى نفس الوقت لأن تقوم بإيقاف مبيعات جلاكسى Note7 أما بالنسبة للعملاء الذين يمتلكون بالفعل أجهزة جلاكسى نوت 7 فستقوم الشركة باستبدال أجهزتهم بأخرى جديدة خلال الأسابيع المقبلة.
وكانت تقارير ووفقاً لما نشره موقع CNN قالت إن سامسونج تخطط لسحب عدد غير محدد من هواتف جلاكسى نوت 7 عبر العالم وذلك عقب ورود تقارير عن انفجار الهواتف ووجود بعض التلفيات بها.

وقالت سامسونج لـ CNN أنها تعتقد أن البطاريات هى السبب فى هذه المشكلة إلا أن شركة Samsung SDI والتى تقوم بتصنيع وإمداد البطاريات لهاتف نوت 7 قالت لرويترز أنها لم تتلق أى معلومات تشير إلى وجود مشاكل فى البطارية وقالت سامسونج فى بيان إنه تم التحقيق فى القضية بعدما ذكرت ذلك وكالة الأنباء الكورية Yonhap الأخبار فى 31 أغسطس وأكدت فى وقت لاحق أنها تنبهت إلى أن هناك 32 حالة من المشاكل فى جميع أنحاء العالم وسوف تقوم على المرجح باستدعاء نحو 2.5 مليون جهاز وفقا لأرقام إنتاجها.
بواسطة : عمر عادل
 0  0  2.8K
التعليقات ( 0 )