• ×

06:47 صباحًا , الجمعة 29 مارس 2024

جوجل تعلن عن توفير بعض خدماتها للمستخدمين مجاناً لمدة 4 شهور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 فى محاولة من شركة جوجل العالمية لزيادة المتابعين وجذب المزيد من المستخدمين للاشتراك فى خدماتها المدفوعة مقدماً أتاحت شركة جوجل للمستخدمين 4 شهور للأشتراك مجاناً فى خدماتها "Google Play Music Unlimited" وأيضاً لخدمة وتطبيق اخر وهو"YouTube Red" وذلك للمستخدمين الذين يقومون بتسجيل الاشتراك لأول مرة.

ووفقا للمواقع التى نشرت هذا الخبر ولما تم نشره لموقع "phonearena" الهندي، فإن المشتركين الجدد يمكنهم الوصول إبى الخدمات والاستمتاع بها لمدة أربعة أشهر بشكل مجانى بالكامل، وهو ما من شأنه أن يوفر ما يصل إلى 40 دولارا خلال فترة 4شهور وتكون فيها الخدمة مجانية للمستخدمين الجدد حيث إن تكلفة الاشتراك الشهرى لكل خدمة تبلغ 9.99 دولار.

ويتيح Google Play Music Unlimited للمستخدمين التخلص من الإعلانات مع القدرة على تشغيل الموسيقى فى وضعية عدم الاتصال بالإنترنت، حيث أن Google Play Music Unlimited تمتلك مكتبة موسيقية تضم أكثر من 25 مليون لحن للاختيار من بينها.


أما بالنسبة لخدمة YouTube Red، فهى خدمة تعطى المستخدمين القدرة على مشاهدة الفيديوهات بدون الحاجة إلى الانزعاج بوجود إعلانات التى تظهر قبل بداية الفيديو، كما أنه يسمح للمشتركين عرض الفيديوهات فى وضع عدم الاتصال بالإنترنت، ويوفر لهم الوصول إلى المحتوى الأصلى.
بواسطة : عمر عادل
 0  0  569
التعليقات ( 0 )