• ×

02:32 مساءً , الجمعة 29 مارس 2024

جوجل إرتفاع محرك البحث إنفصال بريطانيا عن الأتحاد الأوروبى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 رصدت شركة جوجل زيادة عدد البحث بنسبة 250%على محرك جوجل حول ماذا يحدث في حال انفصال بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي يأتى ذلك بعد استفتاء حول انفصال أو استمرار وجود بريطانيا داخل الاتحاد الأوروبي، الأمر الذي دفع البريطانيين إلى البحث عن مصير بريطانيا في حالة الانفصال عن الاتحاد الأوروبي.

صوتت بريطانيا لصالح الخروج من الاتحادالأوروبي في قرار تاريخي ستكون له تداعيات على الاتحاد نفسه وعلى السياسة البريطانية الداخلية، وذلك بعد 43 عاماً من العضوية
وصوت 51.9% من الناخبين البريطانيين مع خروج المملكة المتحدة من الاتحادالأوروبى مقابل 48.1% عبروا عن تأييدهم للبقاء فيه وفق النتائج النهائية التي أعلنتها اللجنة الانتخابية الجمعة.

وكان للنتائج الأولية انعكاس سلبي على الجنيه الإسترليني الذي تراجع إلى أدنى مستوياته أمام الدولار منذ العام 1985 فيما هوى الجنيه أكثر من 14% أمام العملة اليابانية.

وأعلنت جوجل ارتفاع البحث عن أسباب رغبة بريطانيا في الانفصال عن الاتحاد الأوروبي، الأمر الذي دفع جوجل إلى التعليق على قرار الانفصال بأنه يصعب اختزاله في سؤال يتم الإجابة عنه بإجابة بسيطة مثل نعم أو لا بدلا من وزنه من قبل خبراء مستقلين خاصة من أن تحليل بيانات البحث تشير إلى عدم ثقة الشعب البريطانى في القرار وعدم التأكد من قرارهم تجاه الاسفتاء سواء بالانفصال أو الاستمرار.

#ألو_مصر_عالم_التكنولوجيا_والمعلومات
بواسطة : عمر عادل
 0  0  558
التعليقات ( 0 )