• ×

01:50 مساءً , السبت 8 أغسطس 2020

ويسترن ديجيتال تطرح حملة “كل محرك أقراص له غرض محدد”

منتجات ويسترن ديجيتال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 كشفت ويسترن ديجيتال، (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: WDC)، الشركة الرائدة عالمياً في حلول التخزين، عن طرح حملة “كل محرك أقراص له غرض محدد” لعملائها في منطقة الشرق الاوسط.

وفي إطار هذه الحملة، تهدف ويسترن ديجيتال إلى تسليط الضوء على مجموعة حلول التخزين المتميزة لديها في السوق وهي WD Blue و Black و Red و Purple وGold.

ومع التغيرات الجذرية المتسارعة التي تشهدها المنطقة، مثل نشوء شريحة المستهلكين ذوي الاتجاهات الجديدة، والكم الهائل من البيانات الناشئة عن الشركات والاستخدام المحموم للأجهزة المتنقلة وانتشار مفهوم “أحضر جهازك الخاص” والمستوى الواسع من الرقمنة، أصبح هناك حاجة لتلبية متطلبات التخزين المحددة من خلال توفير حلول ترقى إلى مستوى تلك المتطلبات.

وبدورها تأتي ويسترن ديجيتال في طليعة مزودي تلك الحلول، بما في ذلك محركات الأقراص الصلبة الخاصة بالمستهلكين أو الشركات، وقد كان لها السبق والريادة في مجال توجيه المستهلكين نحو ما يناسبهم.

وفي ظل تنامي احتياجات التخزين والتحديات الناشئة عن التدفق الهائل للتطبيقات متعددة الاستخدامات، فضلاً عن متطلبات طبيعة كل عمل على حدة، فإن مفهوم “قياس واحد يناسب الجميع” لم يعد يجدي نفعاً. فالأمر بات يستدعي توفير مجموعة واسعة من محركات الأقراص الصلبة المصممة على نحو بحيث أن كل فئة منها تلبي أغراضاً محددة.

وتهدف ويسترن ديجيتال من خلال حملة “كل محرك اقراص له غرض محدد” إلى رفع مستوى الوعي حول احتياجات التخزين المختلفة، بالإضافة إلى إبراز دورها في تقديم حلول محركات الأقراص الصلبة المتنوعة من أجل تلبية مختلف احتياجات العملاء.

وقال خواجة سيف الدين، مدير أول، قسم المكونات لمنطقة آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا في ويسترن ديجيتال، “نحن نمر في فترة مثيرة للاهتمام نشهد فيها تغيراً للشركات والأفراد على حد سواء، وهذا ينسحب أيضاً على طرق تواصلهم وتفاعلهم مع الوسائط المتعددة. فمن الملاحظ أن حجم المعلومات يتزايد بوتيرة متسارعة ومذهلة، وهذا سيؤدي حتما إلى نشوء حاجة ماسة إلى التخزين والتأمين عليه بطريقة فعالة. وعلى هذا النحو، لا بد من إحداث تغيير جذري وكلي لنهج التفكير التقليدي المتعلق بالتخزين. وبفضل نهج الابتكار التقليدي الذي تتبناه ويسترن ديجيتال، تمكنا من إنشاء محفظة فريدة حقاً من العروض المتنوعة التي يتم توظيفها جيداً لتلبية الاحتياجات المختلفة للمستهلكين والشركات اليوم “.

وقد تم تصميم محركات الأقراص WD Blue ،المزودة بسعات تخزين للبيانات تصل لغاية 6 تيرابايت، لتلبية متطلبات أجهزة سطح المكتب وأجهزة الكمبيوتر الثابتة التي تضم شاشة ومعالج في صندوق (كمبيوتر) واحد مع الأخذ في الاعتبار الوفاء بكافة احتياجات التخزين اليومية للمستهلكين.

ونظراً لقيام المستهلكين باستخدام أجهزة متعددة، وهو ما أدى إلى زيادة هائلة في البيانات الناشئة عن المستخدمين أنفسهم، فقد أصبحت هناك حاجة ملحّة لتوفير محركات أقراص عالية الأداء مثل WD Blue التي تلعب دوراً مهماً في تحسين الأداء من خلال سعة تخزينها العالية التي تصل إلى 6 تيرابايت، فضلاً عن توافقها مع ترقيات SSD (محركات أقراص الهارديسك).

وفي موازاة ذلك، هناك نظير آخر لمحركات الأقراص الصلبة WD Blue يتسم بقدرات تخزين عالية وهي محركات الأقراص الصلبة WD Black ، والمصممة لاستيعاب أعباء العمل المتزايدة، وتمتاز بقدرتها على توفير أداء فائق ومتطور للعديد من التطبيقات كتلك الخاصة بعمليات مونتاج الأفلام والألعاب الإلكترونية. إنها الاختيار الأمثل للمختصين في مجال الإنتاج الإبداعي وألعاب الكمبيوتر، الذين يتطلبون بطبيعتهم مستويات أعلى من الأداء والاعتمادية لأجهزة الكمبيوتر التي يستخدمونها والمزودة أيضاً بقدرات تخزين أكبر.

وفيما يتعلق بمحركات الاقراص الصلبة WD Red فهي مجهزة بسعات تصل حتى 8 تيرابايت ومتوافقة مع جميع أنظمة (NAS)، كما تضمن لكم WD Red أداء متميزاً ودعماً استثنائياً واندماجاً سهلاً وأفضل حماية أمنية.

ومع تنامي حجم أعمال سوق كاميرات المراقبة، تبرز محركات الأقراص الصلبة من نوع WD Purple كأفضل حل من حيث إمكانية التشغيل المتواصل على مدار الساعة، وتوفير قدرات مراقبة أمنية عالية الوضوح، وتعد هذه الأقراص مجهزة بتكنولوجيا (AllFrame)، مما يساهم في تحسين تدفق الفيديو وضغط أحجام البكسل (pixilation) والحد من الارتجاج غير المرغوب فيه للصور والخلل الذي يؤثر على جودة الصورة.

وتعد محركات الأقراص الصلبة WD Gold الإضافة الأحدث إلى عائلة أقراص ويسترن ديجيتال، فهي قابلة للتوسيع ومصممة لتلبية متطلبات الشركات الصغيرة والمتوسطة، إن ما تشهده السوق اليوم من تدفق هائل في المعلومات أصبح يتطلب من الشركات جمع وتخزين واسترداد البيانات بسهولة على نحو طويل الأمد.

ومن أجل ذلك، تعتبر WD Gold الحل الأمثل للبيئات ذات أعباء العمل الهائلة نظراً لأنها توفر أعلى مستوى من الاعتمادية لبيئات مراكز البيانات الاكثر تطلباً على مدى 24 ساعة وطيلة فترة التشغيل المتواصل على مدار العام.
بواسطة : علاء الطويل
 0  0  4.0K
التعليقات ( 0 )